Jane Doe

أعلنت شركة المحاماة BakerHostetler أنها ستوظف نظام الذكاء الاصطناعي روس من IBM للتعامل مع إفلاسها، و التي يعمل لديها ما يقرب من 50 محامي.

ROSS هو "أول محامي في العالم يستخدم الذكاء الاصطناعي" و الذي بني على جهاز الكمبيوتر آي بي إم واتسون، وقد تم تصميمه لقراءة وفهم اللغة، و تقديم الفرضيات عند الأسئلة، والبحوث، ومن ثم توليد استجابات (جنبا إلى جنب مع المراجع والاستشهادات) لدعم استنتاجاته. يتعلم ROSS أيضا من خلال الخبرة، ويصبح أكثر سرعة ومعرفة كلما أزداد التفاعل معه.

"عند توجيه أسئلتك له بالانجليزية السهلة، ROSS سيقرأ مجموعة كاملة من القانون وسيرجع إجابة معززة بقراءات موضوعية من التشريعات والسوابق القضائية ومصادر ثانوية لتحصل على ما تريد بشكل "، كما يقول الموقع. "وبالإضافة إلى ذلك، ROSS تراقب القانون على مدار الساعة لإعلامك بقرارات المحاكم الجديدة التي يمكن أن تؤثر على قضيتك."

ROSS أيضا يقلل من الوقت الذي يستغرقه من تصفية الف نتيجة إلى إجابات ملائمة للغاية ، ويقدم الأجوبة بلغة مفهومة. كما أنه يبقي على اتصال مع أي تطورات في النظام القانوني، وتحديدا تلك التي قد تؤثر على قضيتك.

بوب كريغ من BakerHostetler يفسر السبب وراء هذا التوظيف قائلا: "في BakerHostetler، نحن نؤمن بأن التكنولوجيات الناشئة مثل الحوسبة المعرفية وغيرها من أشكال تعليم الآلة يمكن أن تساعد في تعزيز الخدمات التي نقدمها لعملائنا. BakerHostetler تستخدم ROSS منذ الأيام الأولى لإنتشارها، ونحن فخورون بشراكتنا في قيادة هذه الصناعة ونحن مستمرين في تطوير المساعدين القانونيين بنظام الذكاء الاصطناعي".